غير مصنف

مواسير اشريفاد الهنديه

مواسير-اشريفاد-الهندية

مواسير اشريفاد الهندية

 تعتزم Ashirvad Pipes الالتزام بأعلى المعايير الدولية في تصنيع منتجات إمدادات مياه الشرب من خلال الحلول الذكية والتقنيات الحديثة التي تضمن الاستدامة والراحة.

تتميز مواسير عمود ASHIRVAD UPVC بأنها الخيار الأفضل لعدة أسباب. فهي تحقق أعلى حجم مبيعات في العالم لمواسير العمود uPVC للمضخات الغاطسة. كما توفر شركة Ashirvad أنابيب PVC وUPVC وCPVC. تعد شركة Ashirvad أكبر منتج ومصدر لأنابيب العمود uPVC في العالم وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 40 دولة.

تستخدم تقنية WIRELOCKTM المحمية ببراءة اختراع لتوفير أمان إضافي للمضخة، وتستخدم تقنية BIAXTM لزيادة قوة الأنابيب. تتميز المنتجات بجودتها الممتازة وعدم الحاجة إلى صيانة، وتتميز بمقاومتها للصدأ والتآكل والتفاعل البكتيري. تتحمل مواسير Ashirvad حتى عمق 1200 قدم وتتوفر بإمكانية التزيل لعمق 350 متر.

شركة Ashirvad تعد قيادة يمكن الوثوق بها وتأسست في بنغالورو، الهند، في عام 1998. تعتبر جزءًا من مجموعة Aliaxis، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع وتوزيع أنظمة معالجة السوائل البلاستيكية المستخدمة في المباني السكنية والتجارية والصناعية. تحمل شهادات ISO 9001: 2015 و ISO 14001: 2015 و ISO 45001: 2018 وتحظى بالعديد من الجوائز الوطنية.

شركة أبار جروب توفر خدمات توريد وتركيب وصيانة مواسير اشريفاد الهندية Ashirvad Pipes في مصر، وتغطي جميع المحافظات. توصى الشركة بشدة بمواسير Ashirvad لعملائها الكرام، حيث تضمن جودة عالية وأداء متميز.

لمتابعه المزيد تابعنا على صفحتنا على الفيس بوك
ابار جروب للمقاولات العامة وحفر الابار

اطلب منتجك الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *